Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 11-20 of 25 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2011إدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه لعلامة التجارية : دراسة حالة كياموتورز الجزائرلعمش، حسام
2010أثر التكامل بين التسويق بالعلامة و التسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبونبكلي، أسماء
2010أثر العلاقات العامة من خلال صورة المؤسسة على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة ATM MOBILISإيزيتي، خديجة
2010سلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان و جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليسخطار، وهيبة
2010إستعمال نمودج BASS TALARZYK في تقييم المزايا التنافسية لشركات التأمين من منظور سلوك المستهلك.قندوز، طارق
2009دراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي-
2009دور الترويج في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة : الموريتانية للألبان top laitولد محمد سالم، أحمد
2017تأثير الجاذبيات البيعية المتضمنة في الاعلان على تقييم البدائل لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة المستهلك بولاية الجزائرساسي، حسيبة
2018دور جمعيات حماية المستهلك في توجيه المستهلك : دراسة مقارنة -الجزائر- تونسسايح، فاطيمة
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين