Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3096
Title: سلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان و جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس
Authors: خطار، وهيبة
Keywords: المستهلك
الاعلان
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناول الباحث الترويج وعناصره، وكذا مفهوم الإعلان و أهدافه، وأساسيات صياغة الرسالة الاعلانية والتصميم الاعلاني، جودة الخدمة، مفهومها خصائصها و أبعادها، تحليل السلوك الشرائي، تحليل أبعاد التداخل والتكامل للثنائية ( إعلان إقناعي، جودة الخدمة).
Description: 267ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3096
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1167.32.pdf6.73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.