Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3073
Title: أثر العلاقات العامة من خلال صورة المؤسسة على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة ATM MOBILIS
Authors: إيزيتي، خديجة
Keywords: المستهلك
العلاقات العامة
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تطرقت الدراسة إلى ماهية العلاقات العامة، طبيعتها و أنشطتها، وكذا ماهية صورة المؤسسة ومكوناتها الأساسية، أثر العلاقات العامة على استجابة المستهلك النهائي من خلال تحسين صورة المؤسسة و أثر العلاقات العامة لمؤسسة موبيليس على سلوك مستهلكيها.
Description: 231ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3073
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1213.32.pdf2.9 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.