Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3072
Title: أثر التكامل بين التسويق بالعلامة و التسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبون
Authors: بكلي، أسماء
Keywords: التسويق
المستهلك
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة العلامة التجارية كمدخل تسويقي فعال، و التسويق بالعلاقات كتوجه معاصر و أثر التكامل بين التسويق بالعلامة والتسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبون.
Description: 175ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3072
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1216.32.pdf2.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.