Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7435
Title: دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية
Authors: عبد الحفيظي، محمد الأمين
Keywords: التسويق
المستهلك
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ادارة التسويق وعملياتها وتطورها وقيادة الزبون لاستراتيجية التسويق ودور نظام المعلومات التسويقي في تفعيل التوجه نحو الزبون بالإضافة إلى مختلف السبل التي تساهم في كسب الزبون والمحافظة عليه مع دراسة واقع إدارة التسويق في مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية
Description: 185ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7435
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.997.32.pdf4.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.