Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3171
Title: دراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي
Keywords: التسويق
الشراء
المستهلك
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: دراسة قرار الشراء لدى المستهلك النهائي، السياسات التسويقية و أثرها على قرار الشراء، تقديم مؤسسة تويوتا العالمية ومؤسسة تويوتا الجزائر.
Description: 191ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3171
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1090.32.pdf2.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.