Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3036
Title: إدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه لعلامة التجارية : دراسة حالة كياموتورز الجزائر
Authors: لعمش، حسام
Keywords: المستهلك
العلامات التجارية.
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تطرقت الدراسة إلى مفهوم قوة البيع، طرق تنظيمها، و تحليل نشاطها، كذا كيفية توظيفهاوالتدريب عليها، تحفيز ومكافأة قوة البيع، الاشراف والرقابة عليها، تسويق العلاقة مع الزبون و إمكانية ولائه للعلامة التجارية، إضافة إلى إسهام إدارة القوة البيعية لكياموتورز الجزائر في تفعيل ولاء الزبون تجاه علامتها.
Description: 256ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3036
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1231.32.pdf47.6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.