Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3145
Title: إستعمال نمودج BASS TALARZYK في تقييم المزايا التنافسية لشركات التأمين من منظور سلوك المستهلك.
Authors: قندوز، طارق
Keywords: المستهلك
المنافسة الاقتصادية
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مقتضيات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة التوجه بالمستهلك كمدخل كمي استراتيجي لتدعيم الميزة التنافسية، التسويق التأميني كرافد لتنشيط السوق، توصيف وتحليل قطاع التأمين الجزائري في غضون الاصلاحات الاقتصادية المنتهجة.
Description: 245ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3145
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1107.32.pdf6.05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.