Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3197
Title: دور الترويج في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة : الموريتانية للألبان top lait
Authors: ولد محمد سالم، أحمد
Keywords: المستهلك
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تطرق الباحث غلى خصائص وأبعاد و أهمية سلوك المستهلك والنماذج المفسرة لها، العوامل المؤثرة فيه، تحليل المتغير الترويجي، و كذا الأبعاد الترويجية وعلاقتها بسلوك المستهلك، مع دراسة ميدانية للمؤسسة الموريتانية للألبان Top lait
Description: 233ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3197
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1063.32.pdf2.65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.