Search


Current filters:


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 19 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2005التسويق الإستراتيجي و أهميته في مسايرة العولمة الإقتصادية : إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000نوري, منير
2005دور التسويق في القطاع المصرفي : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةزيدان, محمد
2008مكانة بحوث التسويق الدولي في اكساب المؤسسة ميزة تنافسية : بالتطبيق على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرةبن نافلة, قدور
2009التسويق المصرفي في الجزائر حقائق وآفاق : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري C.P.Aطاري, محمد العربي
2005تأثير السياسات التسويقية على تطوير الخدمات المصرفية في المصاريف التجارية الجزائريةمعراج, هواري
2005دور الإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية و أساليب تطويره : دراسة ميدانيةكورتل, فريد
2009دراسة معايير إختيار قنوات التوزيع لشركة توزيع الدهان SODI PENT-
2009دراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي-
2009دور دراسة السوق في التنبؤ بالطلبك حالة الطلب على حليب المراعيبودينة، مصطفى لطفي
2009دور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة المؤسسة العمومية نفطالغانم، سمية