Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1000
Title: التسويق الإستراتيجي و أهميته في مسايرة العولمة الإقتصادية : إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000
Authors: نوري, منير
Keywords: العالم العربي
العولمة
التسويق
Issue Date: 2005
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناقش هذه الأطروحة تأثير التسويق الإستراتيجي على إقتصاديات الدول العربية في مسايرة العولمة الاقتصادية وذلك خلال الفترة 1990 - 2000 كما تبحث في الطرق التسويقية الاستراتيجية المناسبة في ظروف العلومة الاقتصادية و توضيح كيفية الإعداد و الإستفادة من الإستراتيجيات التسويقية للمؤسسات العربية العاملة على المستوى المحلي و الدولي و أخيرا وضع تصور لمكونات الخطة التسويقية الإستراتيجية للمنتجات العربية في مختلف دول العالم.
Description: 427ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1000
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.75.33.pdf6.76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.