Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3189
Title: دور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة المؤسسة العمومية نفطال
Authors: غانم، سمية
Keywords: المنافسة
التسويق
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تطرق الباحث إلى أساسيات التسويق، والمبادئ الأساية لنظام المعلومات التسويقي في المؤسسة، وواقعه في المؤسسة العمومية نفطال.
Description: 290ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3189
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1072.32.pdf8.49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.