Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3211
Title: دور دراسة السوق في التنبؤ بالطلبك حالة الطلب على حليب المراعي
Authors: بودينة، مصطفى لطفي
Keywords: التسويق
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة أساسيات وطرق دراسة السوق والأساليب التسويقية للتنبؤ بالطلب من خلال دراسة حالة الطلب على حليب المراعي طويل الأجل.
Description: 316ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3211
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1048.32.pdf1.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.