Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1013
Title: دور التسويق في القطاع المصرفي : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية
Authors: زيدان, محمد
Keywords: التنمية الريفية
القطاع المصرفي
التسويق
Issue Date: 2005
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يهدف هذا البحث إلى الوقوف على ضرورة إهتمام البنوك العمومية بالتسويق المصرفي و تطبيقه في أرض الواقع في أقصى سرعة ممكنة خاصة و أن هذه الاخيرة ستواجه منافسة حادة من طرف بنوك القطاع الخاص و البنوك الأجنبية التي تنشط في إطار السوق المصرفية الجزائرية كما تهدف الدراسة إلى البحث عن الوسائل و الأساليب التي من شأنها أن تساعد على زيادة فعالية أداء وظيفة التسويق المصرفي لدى البنوك العمومية
Description: 322ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1013
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.77.33.pdf4.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.