Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 71-80 of 80 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2009إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007طالب، مريم
2008أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليبأخناق، عثمان
2007طرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعيةبربارة، دليلة
2006أهمية نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرارات التسويقيةعلمي، لزهر
2022تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل المعطيات الحديثة في الجزائركموم، عبد القادر
2022تنمية القدرات التنافسية للمؤسسة الخدمية في ظل إقتصاد السوق في الجزائر : دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الخدميةالأسود، عبد الحليم
2022دور التكنولوجيا الحديثة في تنمية القدرات التسويقية في المؤسسات الخدميةحمو, علي
2023العوامل البيئية المؤثرة في تخطيط ونجاح استراتيجية الإتصال التسويقي في عينة من المؤسسات الجزائريةبوجنانة, فؤاد
2010دور التسويق المباشر في تنمية علاقة المؤسسة بزبائنهاأمجكوح، نسيمة
2023مساهمة وعي المستهلك في تعزيز الممارسات التسويقية الإلكترونية أخلاقيامشتي, فتيحة