Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7736
Title: أهمية نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرارات التسويقية
Authors: علمي، لزهر
Keywords: إتخاد القرارات
التسويق
Issue Date: 2006
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: عرض و مناقشة بعض التعاريف و المفاهيم الأساسية للتسويق و مفهوم ووظائف التسويق و إدارة و مكانة التسويق و أهدافه كما تم التطرق الى عرض مفاهيم عن البيانات و المعلومات و خصائص و مصادر و أنواع و دور المعلومات و مفهوم عناصر و خصائص و أنواع النظم مع التطرق الى نظام المعلومات و تناول نظام المعلومات التسويقية و بحوث التسويق و كذلك نظرية اتخاد القرار و مفهوم و أهمية و أنواع القرارات العوامل المؤثرة في اتخاد القرارات و صعوباتها
Description: 201ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7736
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.742.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.