Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7441
Title: أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليب
Authors: أخناق، عثمان
Keywords: الإعلان
التسويق
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: استهل الباحث دراسته بمدخل للإتصالات التسويقية حيث قدم فيه مفاهيم عامة للإتصال والتسويق وكذا الإتصالات التسويقية أما الفصل الأول فهو مخصص للإشهار من خلال عناصر مزيج الإتصال التسويقي غير الإعلامي وعموميات حول الإشهار وتبيان وسائل الإعلام المستخدمة فيه فيما جاء الفصل الثاني للتحدث عن الحملة الإشهارية وقياس فعاليتها بداية بإعدادها والعوامل الواجب اعتبارها قبل قياس فعالية الإشهار ومن ثم تقييم فعالية الحملة الإشهارية
Description: 227ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7441
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.992.32.pdf2.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.