Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7427
Title: إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007
Authors: طالب، مريم
Keywords: المنافسة
التسويق
الأسواق
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة مدخل تحليلي إلى ديناميكيتي السوق والمنافسة، كذا دور التحليل البيني في اختيار الاستراتيجية التنافسية الملائمة و تحليل تأثير المنافسة على الأداء التسويقي للمؤسسة ولمتعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7427
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1012.32.pdf2.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.