Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3042
Title: دور التسويق المباشر في تنمية علاقة المؤسسة بزبائنها
Authors: أمجكوح، نسيمة
Keywords: التسويق
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسيير
Abstract: تناولت الدراسة ماهية التسويق المباشر، أنواعه، مزاياه واستخداماته، سياسة الاتصال والتوزيع ضمن التسويق المباشر، وعلاقة المؤسسة بالزبائن، كذا الوسائل الحديثة للتسويق وكيفية التكامل بينها، وهذا كله من خلال دراسة حالة المؤسسة ذات المسؤولية المحدودة بيتروجاز.
Description: 172ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3042
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1225.32.pdf6.68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.