Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 20 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2009دراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي-
2009دور الترويج في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة : الموريتانية للألبان top laitولد محمد سالم، أحمد
2009سلوك المستهلك من منظور إسلامي : دراسة عينة من المستهلكينياليشاني، وهيبة
2004السوق البترولية في ظل الحوار بين المنتجين والمستهلكينبورنان، الحاج
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين
2009أثر إدراك صورة العلامة على سلوك المستهلك : دراسة حالة علامة SIMبوداود، حميدة
2008دراسة أثر الاعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة السلع سهلة المنال (المشروبات الغازية) في ولايتي الجزائر العاصمة وبومرداسيعقوب، أمينة
2007دور سلوك المستهلك في توجيه السياسات الترويجية للمؤسسة : دراسة حالة مولاي بن احمد واولاده للمشروبات بالاغواطقلومة، آسيا فريحة
2007دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايتهنايت قاسي، ليلة
2006خلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه : دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي Gsmدراج، نبيلة صليحة