Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7586
Title: دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايته
Authors: نايت قاسي، ليلة
Keywords: التسويق
الاسلام
المستهلك
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: مفاهيم عامة حول التسويق والمستهلك في الإسلام وعلاقتهما ومفاهيم أساسية للسلعة والقرارات المتعلقة بها وعوامل انتاجها مع التطرق للسعر وطرق تحديده وتدخل الدولة لحماية المستهلك وكذلك عنصر آخر وهو الترويج من خلال الإعلان والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات والعلاقات العامة أما آخر فصل فيتعلق بالتوزيع والمفاهيم الخاصة به وقنواته وعناصره
Description: 173ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7586
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.