Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7485
Title: دراسة أثر الاعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة السلع سهلة المنال (المشروبات الغازية) في ولايتي الجزائر العاصمة وبومرداس
Authors: يعقوب، أمينة
Keywords: الإعلان
المستهلك
السلوك
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: طبيعة سلوك المستهلك ودراسته وسلوكيات اتخاذ قرار الشراءوكذا نماذج لسلوك المستهلك بالإضافة الى أساسيات الإعلان والإستراتيجية الإبداعية له وتقييم أثر الحملة الإعلانية وكذا الجدلية حول أثر الإعلان على المستهلك مع إعطاء صورة شفافة لرؤية المستهلك الجزائري للإعلان
Description: 172ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7485
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.955.32.pdf954.93 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.