Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7465
Title: أثر إدراك صورة العلامة على سلوك المستهلك : دراسة حالة علامة SIM
Authors: بوداود، حميدة
Keywords: العلامات التجارية
المستهلك
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: أسس و شروط اختيار العلامات التجارية، صورة العلامة وعلاقتها بسلوك المستهلك وتأثير الطرق الاتصالية عليها.
Description: 224ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7465
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1005.32.pdf15.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.