Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 41-50 of 172 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2015واقع التسويق السياسي في الجزائر : دراسة حالة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 17 أفريل 2014لوشان, وليد
2014أخلاقيات التسويق و أثرها على سلوك المستهلكبن صالح, عبد الرزاق
2015تأثير أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلكسماعيل, عيسى
2015أخلاقيات التسويق و أثرها على عناصر المزيج التسويقي للمؤسسة : دراسة ميدانية لأداء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائرأيت أوقاسي, فتيحة
2013البعد الاجتماعي و الأخلاقي للتسويق المعاصر في سياق العولمة الاقتصاديةسعيد, الطيب
2015جاذبية الاستثمار الاجنبي المباشر في الجزائر خلال الفترة (1996-2013)بن عاشور, رتيبة
2014التسويق بالعلاقات و أثره على جودة الخدمات السياحيةبناولة, حكيم
2016إستراتيجية تموقع العلامة التجارية في محيط تنافسي : دراسة حالة علامة حمود بوعلام للمشروبات الغازيةحاجي, كريمة
2021أثر العولمة على الاستراتيجية التسويقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة سوناطراكعبد الرحماني، سيهام
2021الابتكار التسويقي في المنتج ودوره في كسب ولاء الزبائن والحفاظ عليهم : دراسة استطلاعية لأراء عينة من زبائن -samsung- بالجلفةسويسي، طه عبد الرحمان