Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2298
Title: التسويق بالعلاقات و أثره على جودة الخدمات السياحية
Authors: بناولة, حكيم
Keywords: وكالات السياحة
التسويق
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يعتبر التسويق بالعلاقات ميزة العصر من خلال ما يحققه من جودة العلاقة و ديمومتها خاصة في ظل تناقص الولاء خاصة لبعض المنتجات التي تتطلب عناية خاصة بالعمل هذا و أن تطبيق هذا المفهوم قد يحقق العديد من المزايا التي تعود بالنفع على المؤسسة و العمل . قد حاولنا في هذه الدراسة معرفة الاثر الذي يحققه تطبيق التسويق بالعلاقات على المنظومة خاصة السياحة منها حيث وجدنا ان العلاقة الايجابية و لكن التأثير باعتبار أن التسويق بالعلاقات يساهم في جودة الخدمة السياحية و أن هناك عناصر أخرى قد تؤثر على العلاقة و قد كانت من جملة التوصيات أن تهتم المؤسسة أكثر بالعلاقة لتحسين جودة خدماتها.
Description: 343ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2298
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.