Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2243
Title: واقع التسويق السياسي في الجزائر : دراسة حالة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 17 أفريل 2014
Authors: لوشان, وليد
Keywords: التسويق
السياسة الخارجية
رؤساء الجمهورية (الجزائر)
الاعلام الجزائري
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: السياسة و السياسة الخارجية وعلم السياسة و الاتصال والاعلام السياسي ثم النظريات و الادوات من مبادئ التسويق و التسويق الدولي و نظم المعلومات التسويقية و التسويق بالعلاقات و التسويق الاجتماعي و العلاقات العامة و التسويق السياسي لتنتهي بدراسة تحليلية لواقع التسويق السياسي الانتخابي في الجزائر ثم دور الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في الانتخابات الرئاسية .
Description: 274ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2243
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.557.33.pdf13.26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.