Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2260
Title: البعد الاجتماعي و الأخلاقي للتسويق المعاصر في سياق العولمة الاقتصادية
Authors: سعيد, الطيب
Keywords: التسويق
العولمة
العولمة الاقتصادية
Issue Date: 2013
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل مفاهيمي حول العولمة و خصائص و أدوات و أهداف العولمة الاقتصادية و أثار العولمة و حقيقتها و التطرق الى الاقتصاد البيئي و التنمية و التنميو المستدامة و الادارة البيئية و تكنولوجيا الانتاج و البيئة مع تناول التسويق و التسويق البيئي الاخضر و المزيج التسويقي الأخضر و إستراتيجياته كما تم التطرق الى التسويق الاجتماعي و جمعيات حمايةالمستهلك و التغيير الاجتماعي و إعتبارات إنجاحه و إستراتيجيات التسويق الاجتماعي و كذلك الاخلاق و المسؤولية الاخلاقية للتسويق و أخيرا آثار العولمة من التلوث البيئي و حلوله في الجزائر بالتطرق الى أسباب و مظاهر التلوث البيئي في الجزائر و الطرق الوقائية و العلاجية للحماية من التلوث البيئي في الجزائر و الهيئات المسؤولة عن حماية المستهلك في الجزائر و كذلك نماذج من الشركات التي إعتمدت القواعد البيئية و الاجتماعية و الأخلاقية .
Description: 343ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2260
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.574.33.pdf6.7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.