Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2236
Title: تأثير أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك
Authors: سماعيل, عيسى
Keywords: التسويق
المستهلك
المستهلك في الجزائر
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: أبعاد النشاط التسويقي مفهومه وظائفه واهدافه وممارسته الناجحة و عناصر المزيج التسويقي من المنتج و دورة حياته و مفهوم السعر و أهميته و طرق التسعير و استراتيجياته من التوزيع و الترويج الى دراسة سلوك المستهلك وبعده الانساني و العوامل المؤثرة على سلوكه و العوامل البيئية اضافة الى الدراسة الميدانية لتأثير أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك وحمايته في الجزائر و التجاوزات الاخلاقية فيما يخص المنتج و الترويج و الاسعار
Description: 400ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2236
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.550.33.pdf10.93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.