Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2479
Title: إستراتيجية تموقع العلامة التجارية في محيط تنافسي : دراسة حالة علامة حمود بوعلام للمشروبات الغازية
Authors: حاجي, كريمة
Keywords: المؤسسة الاقتصادية
العلامة التجارية
التسويق
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التموقع التسويقي هو استراتيجية تسويقية تهدف الى تمييز علامة المؤسسة من علامات المنافسين حيث تسعى المؤسسات لتخصيص استثمارات كبير لتطوير علاماتها التجارية و بناء صورة دهنية قوية لها في اذهان المستهلكين مما يمكنها من مواجهة عوامل المحيط التنافسي المتغيرة بشكل مستمر .تهدف هذه الدراسة الى إظهار دور التموقع في خطوات الاستراتيجية التسويقية بالاضافة الى قياس التموقع المدرك للعلامة في الاسواق التنافسية حيث تمت دراسة تموقع علامة حمود بوعلام في اذهان المستهلكين و التعرف على أهم خصائصها .
Description: 251ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2479
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.792.33.pdf15.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.