Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 50 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2005التسويق الإستراتيجي و أهميته في مسايرة العولمة الإقتصادية : إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000نوري, منير
2005دور التسويق في القطاع المصرفي : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةزيدان, محمد
2008مكانة بحوث التسويق الدولي في اكساب المؤسسة ميزة تنافسية : بالتطبيق على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرةبن نافلة, قدور
2009التسويق المصرفي في الجزائر حقائق وآفاق : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري C.P.Aطاري, محمد العربي
2010أثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليسعرباني, عمار
2020دور الابتكار التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية : دراسة حالة مؤسسة نقاوس مصبرات- نقاوس ولاية باتنةحذفاني، أمير
2020دور وفعالية الابتكار والابداع التسويقي في خلق ميزة تنافسيةداخل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة : دراسة ميدانية على مستوى الجزائر العاصمةبن عاشور، ليلى
2020أهمية الأداء في وظيفة رئيس المنتج التسويقي من خلال دراسة السوق : حالة المؤسسات الجزائريةبودينة، مصطفى لطفي
2020دراسة أثر تسويق الخدمات المالية على رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة البريدسعدون، رفيق
2021تحليل وتقييم الأداء التسويقي لمؤسسات صناعة الأدوية الجزائرية : التوجه نحو السوق كمدخل تسويقي للتحسين والتطوير المستمر دراسة حالة المجمع الصناعي صيدالهادي، محمد