Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1801
Title: دور الابتكار التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية : دراسة حالة مؤسسة نقاوس مصبرات- نقاوس ولاية باتنة
Authors: حذفاني، أمير
Keywords: التسويق
التنافس- مصبرات نقاوس
Issue Date: 2020
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الابتكار التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية لمؤسسة نقاوس مصبرات من خلال الابتكار في المنتجات عملية التسعير والترويج والتوزيع. وقد أظهرت نتائج الدراسة ان للابتكار التسويقي دور في تحقيق ميزة تنافسية لمؤسسة نقاوس مصبرات، حيث ان انتاج منتجات جديدة عالية الجودة وبالسعر المناسب مع عمليات ترويج فعالة وتسليم المنتجات في الآجال المحددة ساهم في خلق مزيج تسويقي مبتكر ومتكامل كان له الدور الكبير في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة
Description: 179 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1801
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1294.33.pdf5.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.