Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1175
Title: أثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليس
Authors: عرباني, عمار
Keywords: العلامة التجاريةالعولمة
التسويق
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: هدف هذه الدراسة إلى تحديد عناصر المحيط الدولي و ضبط مفهومها و الإنعكاسات المحتملة لهذه العناصر على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية و التعرف على الإستراتيجيات المعدة لمواجهة إنعكاسات المحيط الدولي و الوقوف على مدى تأثيرها على بعض مؤسسات الجزائر و أخيرا ألت الدراسة إلي أن الانفتاح الاقتصادي الذي عرفته الجزائر في السنوات الأخيرة أدى بالمؤسسات
Description: 267ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1175
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.230.33.pdf1.54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.