Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 111-120 of 128 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2007طرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعيةبربارة، دليلة
2007دور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية : دراسة حالة مجمع صيدالبن اعمارة، نصر الدين
2007دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايتهنايت قاسي، ليلة
2006فعالية البيع الشخصي في تسويق الخدمات : دراسة حالة مؤسسة Beta Management للخدمات الاشهاريةحداد، سهيلة
2006أهمية نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرارات التسويقيةعلمي، لزهر
2006مدى أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الاستثماريةدروازي، ياسمين
2022تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل المعطيات الحديثة في الجزائركموم، عبد القادر
2008دور بحوث التسويق في تطوير منتوج جديد : حالة عينة من المؤسسات الجزائريةنايت سليماني، ليندة
2001دور بحوث التسويق في اتخاذ القرارات التسويقيةبن نافلة، قدور
2007مدى مساهمة تحليل الحصة السوقية في رسم السياسات التسويقية للمؤسسة : دراسة حالة موبيليسهيمة، نادية