Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7507
Title: دور بحوث التسويق في تطوير منتوج جديد : حالة عينة من المؤسسات الجزائرية
Authors: نايت سليماني، ليندة
Keywords: البحوث
التسويق
التنمية
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ماهية بحوث التسويق وعلاقتها بنظام المعلومات التسويقي وكذا الخطوات الأساسية للبحث التسويقي اضافة الى مفهوم المنتوج والأنشطة المتعلقة به ومدخل في تطوير المنتجات الجديدة وادارتها وكذلك دور بحوث التسويق في تطويرها مع ابراز واقع البحوث التسويقية في عينة من المؤسسات الجزائرية
Description: 176ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7507
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.