Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7665
Title: مدى مساهمة تحليل الحصة السوقية في رسم السياسات التسويقية للمؤسسة : دراسة حالة موبيليس
Authors: هيمة، نادية
Keywords: الأسواق
التسويق
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: استهل الباحث دراسته بأهمية حصة السوق في ترشيد قرارات المؤسسة من خلال التطرق لدراسة السوق وخطوات البحث التسويقي وكذا نظام المعلومات التسويقية ونتقل بعدها الى تحليل الحصة السوقية بالوقوف على أبعاد استخداماته وتحليل مركباته والمقاييس المستخدمة لحسابه وختاما بإبراز نتائج استخدام هذا المؤشر وتأثيره على رسم السياسات التسويقية
Description: 156ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7665
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.