Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7575
Title: دور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية : دراسة حالة مجمع صيدال
Authors: بن اعمارة، نصر الدين
Keywords: التسويق
الصيدليات
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: قسم الباحث دراسته لجانب نظري وآخر تطبيقي تطرق في الجانب الاول للصناعة الصيدلانية والتسويق الصيدلاني وسياية المزيج التسويقي الصيدلاني من خلال التركيز على سياسة المنتج الصيدلاني وسياسة التسعير وكذا سياسة توزيع وترويج المنتجات الصيدلانية ثم عرج على بناء الميزة التنافسية في مجال المنتجات الصيدلانية، اما الجانب التطبيقي من الدراسة فتم فيه اسقاط ما جاء في الجانب النظري على مجمع صيدال
Description: 216ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7575
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.