Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 101-110 of 128 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2001دور التحليل الكمي في إبراز أثر الاعلان على قرارات التسويق : حالة مؤسسة فلاش الجزائرجاب الله، مصطفى
2001دور واهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية مع دراسة حالة بموريتانيا : الشركة العربية للحديد والصلب SAFAولد الداي، أباي
1997المسار التسويقي بين مرحلة الاقتصاد المخطط واقتصاد السوق : حالة الديوان الجهوي للحليب ومشتقاته بالوسط ORLACغول، فرحات
2016متطلبات نجاح الاساليب الحديثة للتسويق في القطاع المصرفي : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري -الوكالة الجهوية بالشلف-حطاب، موراد
2017الاستراتيجية التسويقية الموجهة بالمستهلك : دراسة من خلال سلوك المستهلك الجزائري بالتطبيق على مؤسسة كوندور للمنتجات الالكترونية و الكهرومنزليةسليماني، نورة
2017دور إدارة علاقة الزبائن في تحقيق الولاء للمؤسسة الاقتصادية : دراسة مقارنة بين مؤسستي موبيليس و جازي في الجزائربن حوحو، محمد
2018تسويق الصيرفة الاسلامية للحد من تداعيات الازمات المالية العالمية : حالة الأزمة المالية العالمية لسنة 2007أيت محمد، محمد
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين
2009إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007طالب، مريم
2008أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليبأخناق، عثمان