Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace de l’Université d’Alger 3
Search
Search:
All of DSpace
Faculté des Sciences Economiques Commerce et Gestion
دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير
ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Has File(s)
???jsp.search.filter.original_bundle_filenames???
???jsp.search.filter.original_bundle_descriptions???
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Has File(s)
???jsp.search.filter.original_bundle_filenames???
???jsp.search.filter.original_bundle_descriptions???
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 101-110 of 128 (Search time: 0.001 seconds).
previous
1
...
8
9
10
11
12
13
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
2001
دور التحليل الكمي في إبراز أثر الاعلان على قرارات التسويق : حالة مؤسسة فلاش الجزائر
جاب الله، مصطفى
2001
دور واهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية مع دراسة حالة بموريتانيا : الشركة العربية للحديد والصلب SAFA
ولد الداي، أباي
1997
المسار التسويقي بين مرحلة الاقتصاد المخطط واقتصاد السوق : حالة الديوان الجهوي للحليب ومشتقاته بالوسط ORLAC
غول، فرحات
2016
متطلبات نجاح الاساليب الحديثة للتسويق في القطاع المصرفي : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري -الوكالة الجهوية بالشلف-
حطاب، موراد
2017
الاستراتيجية التسويقية الموجهة بالمستهلك : دراسة من خلال سلوك المستهلك الجزائري بالتطبيق على مؤسسة كوندور للمنتجات الالكترونية و الكهرومنزلية
سليماني، نورة
2017
دور إدارة علاقة الزبائن في تحقيق الولاء للمؤسسة الاقتصادية : دراسة مقارنة بين مؤسستي موبيليس و جازي في الجزائر
بن حوحو، محمد
2018
تسويق الصيرفة الاسلامية للحد من تداعيات الازمات المالية العالمية : حالة الأزمة المالية العالمية لسنة 2007
أيت محمد، محمد
2008
دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية
عبد الحفيظي، محمد الأمين
2009
إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007
طالب، مريم
2008
أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليب
أخناق، عثمان
Discover
Author
2
بن سالم، فاروق
2
بودينة، مصطفى لطفي
2
جاب الله، مصطفى
2
سليماني، نورة
2
نوري، منير
2
هادي، محمد
2
ولد الداي، أباي
1
أخناق، عثمان
1
أعراب, عبد العزيز
1
أمجكوح، نسيمة
.
next >
Subject
11
المستهلك
9
السياحة
4
الاتصال
4
العولمة
4
المنافسة
3
اقتصاد السوق
3
الأسواق
3
البنوك
3
الشراء
3
المؤسسات الاقتصادية
.
next >
Date issued
13
2020 - 2023
62
2010 - 2019
47
2000 - 2009
6
1997 - 1999
Has File(s)
80
true
48
false
.
next >