Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4757
Title: المسار التسويقي بين مرحلة الاقتصاد المخطط واقتصاد السوق : حالة الديوان الجهوي للحليب ومشتقاته بالوسط ORLAC
Authors: غول، فرحات
Keywords: اقتصاد السوق
التسويق
Issue Date: 1997
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل الى التسويق في النظام الحر و في النظام الاشتراكي و مكانة التسويق في المؤسسة العمومية في مرحلة الاقتصاد المخطط و معوقات تطوره كما تم التعرض الى نظام المعلومات التسويقي و دراسة السوق و كذلك سياسات المزيج التسويقي و تنظيم و رقابة الوظيفة التسويقية و اخيرا دراسة حالة الديوان الجهوي للحليب و مشتقاته بالوسط ORLAC
Description: 230ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4757
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.