Search


Current filters:


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 12 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2010أثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليسعرباني, عمار
2010دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبونبن سالم، فاروق
2010أثر التكامل بين التسويق بالعلامة و التسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبونبكلي، أسماء
2010دراسة جدوى المشاريع الإستثمارية السياحية في الجزائر : نظرة تسويقيةعشويتي، حسين
2010الإستراتيجية الترويجية و إسهاماتها في تسويق السياحة الداخليةدماد، نوال
2010تقيم مفاوضات الأعمال : مدخل التسويق بالعلاقاتعرجاني، عبد العزيز
2010تحديث التسويق المصرفي في الجزائر وفق المعايير الدوليةسوم، إبراهيم
2010تحليل إسهام نظام المعلومات التسويقية في صنع قرارات المنتج : دراسة حالة مؤسسة جتوبطاهير، نادية
2010إدماج الأنترنت في إستراتيجية الإتصالات التسويقية للمؤسسةبن عيجة، محمد أمين
2010التخطيط الإستراتيجي و دوره في دعم المركز التنافسي في للمؤسسة الإقتصادية الجزائريةهادي، محمد