Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3148
Title: التخطيط الإستراتيجي و دوره في دعم المركز التنافسي في للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية
Authors: هادي، محمد
Keywords: التسويق
المؤسسات الاقتصادية
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: الإطار الفكري والنظري للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في المؤسسة وتحديد التوجه الاستراتيجي لها، تقييم وتحليل البيئة التنافسية وفق عوامل السوق/ النجاح، الخيارات الاستراتيجية التنافسية والتسويقية لدعم المركز التنافسي للمؤسسة.
Description: 316ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3148
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.