Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3090
Title: تحليل إسهام نظام المعلومات التسويقية في صنع قرارات المنتج : دراسة حالة مؤسسة جتوب
Authors: طاهير، نادية
Keywords: التسويق
نظم المعلومات
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة محتوى و أبعاد المعلومة ومساهمة التحليل النظامي، ماهية ومداخل دراسة نظم المعلومات، كذا مدخل تحليلي لنظام المعلومات التسويقية و دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ قرارات المنتج وواقع ونظام المعلومات التسويقية وعلاقته بقرارات المنتج في مؤسسة جيتوب.
Description: 233ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3090
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1173.32.pdf1.84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.