Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 31-40 of 55 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
1997تخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الأحذية و المنتجات الجلدية DISTRICHنوري، منير
2005واقع التسويق في المؤسسة الصناعية الموريتانية : دراسة حالة مؤسسة تيفسكي لصناعة الألبان و مشتقاتهاولد امخيطر، الناجي
2002التسويق الدولي في عالم متغير - مدخل ديناميكي - استراتيجيفلاح، احمد
1997تخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الأحذية و المنتجات الجلدية DISTRICHنوري، منير
1998دور التسويق في اقتحام الأسواق الدولية : حالة المؤسسة الوطنية للمنظمات و مواد الصيانة E.N.A.Dشلابي، مصطفى
2001دور التحليل الكمي في إبراز أثر الاعلان على قرارات التسويق : حالة مؤسسة فلاش الجزائرجاب الله، مصطفى
2001دور واهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية مع دراسة حالة بموريتانيا : الشركة العربية للحديد والصلب SAFAولد الداي، أباي
1997المسار التسويقي بين مرحلة الاقتصاد المخطط واقتصاد السوق : حالة الديوان الجهوي للحليب ومشتقاته بالوسط ORLACغول، فرحات
2005أثر الحركات الإستهلاكية على النشاط التسويقي للمؤسسةغول فرحات
2007دور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية : دراسة حالة مجمع صيدالبن اعمارة، نصر الدين