Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4743
Title: دور التسويق في اقتحام الأسواق الدولية : حالة المؤسسة الوطنية للمنظمات و مواد الصيانة E.N.A.D
Authors: شلابي، مصطفى
Keywords: الأسواق
التسويق
Issue Date: 1998
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: محاولة تحديد طبيعة و منهجية التسويق الدولي و قرارات المزيج التسويقي و إستراتيجية التمويل في الأسواق الدولية و تنظيم الاعمال الدولية و مراقبتها و أخيرا نشاط التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية مع دراسة الحالة.
Description: 199ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4743
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.