Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4564
Title: التسويق الدولي في عالم متغير - مدخل ديناميكي - استراتيجي
Authors: فلاح، احمد
Keywords: التسويق
Issue Date: 2002
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل للتسويق و فلسفته و علاقته بالاقتصاد ، مدخل للتسويق الدولي و فلسفته و علاقته بالتجارة و الاعمال الدولية ، التسويق الدولي بين ضرورة التكيف مع البيئة و حتمية ادارة المعلومات و الاطار الاستراتيجي الديناميكي للتسويق الدولي في مواجهة البيئة المتغيرة
Description: 341 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4564
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.