Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4197
Title: تخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الأحذية و المنتجات الجلدية DISTRICH
Authors: نوري، منير
Keywords: التسويق
اقتصاد السوق
Issue Date: 1997
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تخطيط التسويق و أستراتيجية المؤسسة و محتوى و جوهر تخطيطي التسويق و تقييم و مراقبة هذا التخطيط كما تم التطرق الى التسويق في الجزائر و تناول اقتصاد السوق و اخيرا تشخيص تخطيط التسويق في مؤسسة DISTRICH.
Description: 286ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4197
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.