Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 31-40 of 82 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2015أخلاقيات التسويق و أثرها على عناصر المزيج التسويقي للمؤسسة : دراسة ميدانية لأداء مسؤولي و موظفي التسويق لعينة من المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائرأيت أوقاسي, فتيحة
2013البعد الاجتماعي و الأخلاقي للتسويق المعاصر في سياق العولمة الاقتصاديةسعيد, الطيب
2015جاذبية الاستثمار الاجنبي المباشر في الجزائر خلال الفترة (1996-2013)بن عاشور, رتيبة
2014التسويق بالعلاقات و أثره على جودة الخدمات السياحيةبناولة, حكيم
2016إستراتيجية تموقع العلامة التجارية في محيط تنافسي : دراسة حالة علامة حمود بوعلام للمشروبات الغازيةحاجي, كريمة
2016دور الغرف في ترقية و ترويج المنتوج الجزائري : دراسة حالة غرفة الصناعات التقليدية و الحرف لولاية سطيفخليفة، عبد الحليم
2016التخطيط الاستراتيجي التسويقي و تحقيق الاهداف المالية للمؤسسة : دراسة حالة في الجزائرسالمي، نصر الدين
2016دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNAالعباسي، أيوب
2010دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبونبن سالم، فاروق
2012ضرورة تفعيل التوجه التسويقي للوصول إلى جودة الخدمة في المؤسسات الصحية العمومية : دراسة على قطاع الصحة في الجزائربوزناد، دليلة