Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 31-40 of 52 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2001دور التحليل الكمي في إبراز أثر الاعلان على قرارات التسويق : حالة مؤسسة فلاش الجزائرجاب الله، مصطفى
2001دور واهمية الكفاءة التسويقية في تحسين اداء المؤسسة الصناعية مع دراسة حالة بموريتانيا : الشركة العربية للحديد والصلب SAFAولد الداي، أباي
2009ضوابط و مبادئ الإعلان من منظور إسلاميبلحيمر ابراهيم
2005أثر الحركات الإستهلاكية على النشاط التسويقي للمؤسسةغول فرحات
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين
2009إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007طالب، مريم
2008أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليبأخناق، عثمان
2007طرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعيةبربارة، دليلة
2007دور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية : دراسة حالة مجمع صيدالبن اعمارة، نصر الدين
2007دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايتهنايت قاسي، ليلة