Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 11-20 of 74 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2016التخطيط الاستراتيجي التسويقي و تحقيق الاهداف المالية للمؤسسة : دراسة حالة في الجزائرسالمي، نصر الدين
2016دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNAالعباسي، أيوب
2010دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبونبن سالم، فاروق
2012ضرورة تفعيل التوجه التسويقي للوصول إلى جودة الخدمة في المؤسسات الصحية العمومية : دراسة على قطاع الصحة في الجزائربوزناد، دليلة
2011تكنولوجيا المعلومات و الإتصال و دورها في تفعيل نشاط التسويق بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsungملكي، جمال
2012المزيج التسويقي و دوره في الرفع من أداء المؤسسة حالة : المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKIسيد أحمد، ولد محمد لمين
2011أثر الاتصال في رفع الاداء التسويقي للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة وكالة السفر و السياحة FOUR WINDS TRAVELS PASTEURبوكريطة، نوال
2011اثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع صيدال -مديرية التسويق والاعلام الطبيبوسطة، عائشة
2011دور التسويق بالعلاقات في كسب وفاء الزبون : دراسة حالة شركة طيبة فوود كميتيحيمر، يوسف
2011دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلامبن سالم، فاروق