Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2955
Title: اثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع صيدال -مديرية التسويق والاعلام الطبي
Authors: بوسطة، عائشة
Keywords: التسويق
مجمع صيدال
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة مدخل لمفهوم التسويق بالعلاقات ومسار تطور جودة خدمة العملاء وثنائية التمييز والتفوق، إضافة إلى أثر تبني التسويق بالعلاقات و جودة خدمة العملاء بمجمع صيدال بمديرية التسويق والاعلام الطبي.
Description: 179ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2955
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1312.32.pdf1.64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.