Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2924
Title: المزيج التسويقي و دوره في الرفع من أداء المؤسسة حالة : المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKI
Authors: سيد أحمد، ولد محمد لمين
Keywords: التسويق
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل حول المؤسسة و التسويق و المزيج التسويقي، دراسة حالة المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKI .
Description: 166 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2924
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1361.32.pdf6.04 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.